القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل ذاكرة وصول عشوائي لعام 2020



ستؤدي إضافة مجموعة ذاكرة وصول عشوائي جديدة إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك إلى تحسين السرعة والأداء من خلال زيادة حجم الذاكرة العاملة المتاحة. هناك العديد من مجموعات ذاكرة الوصول العشوائي المختلفة في السوق ، وقد تتساءل عن مقدار ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية التي تحتاجها والشركات المصنعة التي تقدم منتجات عالية الجودة.

هناك مجموعات مختلفة من ذاكرة الوصول العشوائي لأغراض مختلفة. بعض المنتجات مناسبة إذا كنت بحاجة إلى خيار عالي السعة ، بينما سيضيف البعض الآخر ذاكرة الوصول العشوائي إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك بميزانية محدودة.

لقد اخترنا خمسة من أفضل مجموعات ذاكرة الوصول العشوائي التي يمكنك شراؤها في عام 2020. تابع القراءة للعثور على مجموعة ذاكرة الوصول العشوائي المثالية لاحتياجاتك.

Corsair Vengeance RGB Pro LED 16GB 3,200MHz


أفضل ذاكرة الوصول العشوائي بشكل عام

لماذا يجب عليك شرائه: Vergeance RGB Pro من Corsair أجمل من نظيره LPX ، ولكنه لا يزال يتمتع بأداء رائع بسعر رائع.

تعد مجموعات ذاكرة Vengeance RGB Pro LED من Corsair بمثابة أرضية وسط مثالية بين خطها البلاتيني الأكثر إثارة للإعجاب ، ومجموعة LPX الأكثر رطوبة. مثل هذه المجموعات ، يقدم أداءً رائعًا وهناك الكثير من الخيارات للاختيار. بالنسبة لنا ، يعد خيار 16 جيجابايت (2 × 8 جيجابايت) ، 3200 ميجاهرتز هو المكان المناسب ، حيث يوفر نطاقًا تردديًا مثيرًا للإعجاب وتوقيتًا ضيقًا بشكل معقول للذاكرة عالية الأداء والكمون المنخفض التي تعد رائعة لمهام الألعاب والإنتاجية.

يتم تسعيرها بشكل تنافسي أيضًا ، حتى في عالم بأسعار معقولة حديثًا من إمدادات الذاكرة العالمية المحسنة. لست بحاجة إلى كسر البنك للترقية إلى هذه ، ولكن هناك أيضًا الكثير من الخيارات حيث يمكنك إنفاق المزيد إذا لم يكن خيارنا الخاص هو ما تبحث عنه. إذا كنت تريد عرض نطاق ترددي أكبر للألعاب (يمكن لوحدات المعالجة المركزية AMD Ryzen الاستفادة بشكل خاص من الذاكرة الأسرع) ، فإن نطاق Vengeance RGB يصل إلى 3600 ميجاهرتز. تدعم كل مجموعة ملفات تعريف XMP 2.0 لسهولة زيادة سرعة التشغيل ، ولكن يمكنك عادةً دفعها أكثر يدويًا إذا كنت تعرف ما تفعله.

جميعهم يدعمون برنامج iCUE من Corsair أيضًا ، للتحكم المفصل في RGB. يقوم الطراز Pro بتحديث مصابيح LED للحصول على إضاءة أكثر سلاسة ، ويضيف تحسينًا لأحدث اللوحات الأم ، والأهم من ذلك ، موزع حرارة ألومنيوم جديد للمساعدة في إدارة درجات الحرارة بشكل أفضل قليلاً داخل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.

Corsair Vengeance LPX 32GB 2,666MHz


أفضل ذاكرة وصول عشوائي عالية السعة

لماذا يجب عليك شرائه: إذا كنت بحاجة إلى كتل من الذاكرة لا تبخل على الجودة ، فإن مجموعات Vengeance LPX مثالية.
  
تعتبر مجموعة Vengeance LPX من Corsair هي الأقل قيمة من خط Vengeance الخاص بها ، وتظهر في أسعارها الأكثر تنافسية. من خلال التخلص من LEDs لأشقائها المترفين ، تقدم مجموعة LPX نفس الأداء العالي والسعة العالية لمجموعات ذاكرة Corsair الأخرى ، وهناك مجموعة واسعة من الخيارات. يمكنك شراء مجموعات مباشرة تصل إلى 192 جيجابايت بعدة آلاف من الدولارات ، لكنك ستحتاج إلى وحدة معالجة مركزية ضخمة مثل Intel Xeon W-3175x.

وبالنظر إلى أن عددًا قليلاً فقط من الأشخاص يمكنهم تحمل تكاليف مثل هذا النظام ، وحتى أقل منهم لديهم أعباء عمل يمكنها الاستفادة منه ، فقد اخترنا مجموعة LPX بسعة 32 جيجابايت بسرعة معقولة تبلغ 2666 ميجاهرتز. لماذا هذا وليس خيار 64 جيجابايت؟ لأن هذا مجرد اثنين من هذه ، وفي الوقت الحالي على الأقل ، اثنين من مجموعات أصغر أرخص من شراء واحدة من أكبر.

G.Skill TridentZ RGB 16GB 3,200MHz


أفضل ذاكرة الوصول العشوائي للألعاب

لماذا يجب عليك شرائه: إنه سريع مع توقيتات ضيقة بشكل لائق ونظرة جذابة ، إذا كانت أقل من السعر الممتاز.

تقدم G.Skill بعض منتجات الذاكرة الممتازة ويغطي خط TridentZ الخاص بها النطاق الكامل ، بدءًا من المجموعة الملكية الجميلة المرصعة بالجواهر ، إلى سلسلة الألعاب الأكثر انسيابية. إذا لم تكن بحاجة إلى إضاءة RGB وكان جهاز الكمبيوتر الخاص بك يحتوي على مساحة لالتقاطها ، فإن الوحدات الموجودة في مجموعة 16 جيجابايت بسرعة 3200 ميجاهرتز هي من أفضل الوحدات الموجودة. إنها سريعة ، مع توقيتات ضيقة إلى حد معقول ، وملفات تعريف XMP 2.0 تدعم رفع تردد التشغيل بسرعة وسهولة على أنظمة Intel و AMD. تنتشر سخانات الألمنيوم في تصميم يجمع بين الوظيفة والأناقة.

إذا كنت ترغب في أداء أفضل ، فإن المجموعات تصبح أسرع وتضييق التوقيت إذا كنت تتسوق ، ولكن هذه المجموعة المحددة تقدم قيمة هائلة مقابل المال وتترك ميزانية إضافية لشراء مكونات مهمة أخرى ، مثل بطاقة رسومات رائعة. في حين تبدو مصابيح RGB LED جيدة جدًا في هذه الوحدة ، يمكنك اختيار إصدار غير RGB لتخفيض السعر قليلاً.

Corsair Dominator Platinum RGB 16GB 3,200MHZ


أفضل ذاكرة الوصول العشوائي RGB
لماذا يجب عليك شرائه: تستخدم هذه العصي ترتيب إضاءة فريدًا يساعدها على الوقوف في الرأس والكتفين فوق وحدات RGB الأخرى.

هناك مجموعات RGB LED RAM ثم هناك مجموعات RGB LED RAM. تعد مجموعة Corsair's Dominator Platinum RGB واحدة من أجمل ما رأيناه على الإطلاق ، مع تأثيرات الإضاءة الفريدة التي أصبحت ممكنة بفضل الجمع بين تقنية LED الجديدة وحزمة برامج iCUE المتعمقة من Corsair.

تستخدم وحدات Dominator Platinum نظام تغليف LED "Capellix" الجديد الذي يسمح بتعبئة أكثر كثافة لمصابيح LED معًا. هذا يؤدي إلى إضاءة أكثر إشراقا دون زيادة في سحب الطاقة ، والذي بدوره يسمح بذاكرة عالية السرعة. لقد اخترنا مجموعة متوسطة المدى 3،200 ميجاهرتز و 16 جيجابايت ، والتي يتم تسعيرها بشكل تنافسي مع تقديم أداء رائع وإضاءة LED رائعة.

يمكنك أيضًا التفكير في خط TridentZ Royal من G.Skill إذا كنت تحب المظهر البلوري ، لكننا جزئيون لعلامة Corsair التجارية لإضاءة RGB.

Patriot Viper Elite 8GB 2,666MHz

أفضل ذاكرة الوصول العشوائي من حيث الميزانية

لماذا يجب عليك شرائه: تمنحك مجموعة فايبر إليت أداء DDR4 للمبتدئين في مجموعة بأسعار معقولة للغاية. تترك العصا المفردة مساحة لترقية رخيصة إلى 16 جيجابايت في المستقبل.

على الرغم من أننا عادةً ما نقترح 16 غيغابايت من الذاكرة للاعبين ، إذا كانت ميزانيتك محدودة ، فإن 8 غيغابايت هي أكثر من كافية لمعظم. عصا Viper Elite 8GB من Patriot ليست أسرع مجموعة في العالم ، حيث يبلغ عرض النطاق الترددي 2666 ميجاهرتز ، ولكنها بأسعار معقولة جدًا - في الواقع ، يتم تسعيرها تمامًا مثل مجموعة Patriot's 2400Mhz Viper ، فلماذا لا تتمتع بـ 10 بالمائة إضافية من عرض النطاق الترددي لأموالك؟ عند أقل من 50 دولارًا ، لا يوجد سبب لعدم إمكانية إضافة عصا ثانية في المستقبل للتوسيع إلى 16 جيجابايت من الذاكرة ، أو استبدالها بمجموعة أغلى قليلاً لتحسين الأداء والسعة.

أبلغ بعض المستخدمين عن قدرتهم على رفع تردد التشغيل بشكل كبير أيضًا ، مع وصول البعض إلى 3000 ميجا هرتز دون صعوبة ، لذلك قد يكون هناك بعض الأداء الإضافي الذي يمكنك فتحه مع بعض التغيير.

على الرغم من التكلفة المنخفضة ، لا تزال هذه الوحدة تبدو جيدة ، مع ثنائي الفينيل متعدد الكلور الأسود ومبدد حراري فضي جذاب.