القائمة الرئيسية

الصفحات



أفضل مزود طاقة للكمبيوتر لعام 2020






لا تعتبر إمدادات الطاقة الجزء الأكثر إثارة في بناء جهاز كمبيوتر شخصي جديد ، لكن يمكن القول إنها الأكثر أهمية. يمكن لجهاز PSU الجيد الحفاظ على ثبات فيركلوك وجهاز الكمبيوتر الخاص بك في مأمن من حدوث طفرات. PSU المفضلة لدينا هي RM750

نظرًا لكونها معيارية تمامًا وفعالة للغاية ، فإنها تأتي مع ضمان لمدة 10 سنوات ، كما أنها ليست باهظة الثمن أيضًا.
ولكن إذا لم يكن هذا هو ما تبحث عنه ، فلدينا أيضًا بعض المفضلات الأخرى ، مثل FSP Dagger 550 واط الصغير للغاية ، أو الطراز الموسمي برايم الترا 1،300 واط. تابع القراءة لمعرفة المزيد حول ما نعتبره أفضل مزودات طاقة الكمبيوتر.
أفضل مزود طاقة للكمبيوتر في لمحة:
§        
أفضل مزود طاقة للكمبيوتر الشخصي:  RM750
§         أفضل مصدر طاقة صغير للكمبيوتر الشخصي: FSP Dagger 550w
§         أفضل مصدر طاقة للكمبيوتر الشخصي: Seasonic Prime Ultra 1،300w
§         أفضل مورد طاقة للكمبيوتر الشخصي: Corsair CX550
§         أفضل مصدر طاقة RGB للكمبيوتر: Thermaltake Toughpower Grand RGB 650w

أفضل امدادات الطاقة الكمبيوتر:



قرصان RM750 PSU
قرصان يجعل بعض إمدادات الطاقة رائعة. لكن العديد منها يأتي مع اصطلاحات تسمية مشابهة جدًا ، لذا لم يكن اختيار مفضلة لدينا حتى هذه التشكيلة – ناهيك عن جميع وحدات دعم البرامج – أمرًا سهلاً. لكن RM750 يحصل على موافقة لمجموعة من الميزات الراقية وأسعار معقولة. نظرًا لأنه ليس بعيدًا عن 100 دولار ، فإن الطراز 750 واط ليس رخيصًا للغاية ، لكنه بعيد عن التكلفة. إنه يأتي بعدد من الوحدات الكهربائية ، لذلك يمكنك توفير القليل إذا تم الإفراط في استهلاك 750 واط لك أو اختيار 850 واط مقابل 10 دولارات أخرى.
أياً كان الخيار الذي تختاره ، فإن مجموعة RM تأتي مع كابلات قياسية بالكامل ، ومكثفات عالية الجودة ، ومروحة هادئة ، ودعم حديث الاستعداد ، مما يساعد هذه الوحدة على الحصول على السرعة من وضع الانتظار في أقل من خمس ثوان. يوفر نطاق RMX الأغلى ثمناً مكونات ذات جودة أعلى قليلاً ، لكنها ليست بنفس الكفاءة. تتمتع هذه الوحدة بتصنيف كفاءة أكثر من 80 نوعًا من الذهب ، لذا يمكنك التأكد من أنك لا تهدر الكثير من الطاقة حتى عندما يعمل نظامك في أقصى إمكانات.

أفضل ميزانية امدادات الطاقة الكمبيوتر:

قرصان CX550 PSU
إن PSU التي نوصي بها في جميع أنظمة ألعاب الميزانية لدينا هي Corsair CX550. إنه ليس مصمم إعلانات أو صانع إعلانات ، لكنه مزود طاقة مستقر وآمن. في هذا النوع من السعر ، هذا هو بالضبط ما تحتاجه. إنه متوفر بعدة طاقات أخرى ، ويمكنك فقط الحصول على كابلات شبه وحدات مقابل 5 دولارات أخرى ، ولكن هذا الإصدار من مستوى الدخول هو الأكثر بأسعار معقولة وبالتالي الأكثر ملاءمة لميزانية PSU المفضلة لدينا.
على الرغم من التكلفة المنخفضة نسبيًا ، إلا أنك لا تزال تحصل على مروحة هادئة وضمان لمدة خمس سنوات وشهادة أكثر من 80 عامًا من البرونز لضمان كفاءة معقولة. متوافق مع جميع وحدات المعالجة المركزية واللوحات الأم الحديثة ، يحتوي PSU هذا على ما يكفي من العصير لتشغيل أجهزة كمبيوتر الألعاب ذات المستوى الأول ، وصولاً إلى الأنظمة المتطورة نسبياً مع بطاقات رسومات قوية. تحقق مرة أخرى من أنه يحتوي على مساحة كافية للوحدة الرسومية الخاصة بك على موقع مثل RealHardTech أولاً ، ولكن إذا كان هذا يندرج ضمن حدودك ، فإن CX550 هو مصدر طاقة رائع للميزانية.

أفضل شكل صغير امدادات الطاقة الكمبيوتر:

FSP خنجر 550 واط
تعبئة المكونات عالية الطاقة في علبة كمبيوتر مصغرة هو كل الغضب. ولكن إلى جانب استخدام حلول التبريد المدمجة واللوحات الأم ، تحتاج العديد من حالات MicroATX و mini-ITX أيضًا إلى استخدام PSU صغير الحجم. تعد وحدة SFX من FSP خيارًا رائعًا مع غلاف جذاب وكابلات معيارية ممتازة وسعة مناسبة تبلغ 500 واط. إذا كنت بحاجة إلى المزيد ، فهناك دائمًا إصدار 650 واط مقابل 20 دولارًا إضافيًا.
يتمتع ب 80+ كفاءة ذهبية ، ومروحة هادئة تعمل بصمت قريب عندما تكون الوحدة أقل من 50٪ وتحمل المكثفات اليابانية الكاملة لتحقيق ثبات ممتاز وعمر افتراضي طويل. إذا واجهت أي مشاكل (لا ينبغي لك ذلك) ، فهناك ضمان لمدة ثلاث سنوات يمكنك الاستفادة منه أيضًا.

أفضل إمدادات الطاقة للكمبيوتر الشخصي الراقية:


رئيس الموسمية 1300 واط جامعة الأمير سلطان
ليست هناك فائدة كبيرة في بناء نظام متعدد الجرافيك هذه الأيام خارج نطاق المقارنة وعدد قليل من الألعاب المختارة. ولكن إذا قمت بذلك ، فستحتاج إلى مصدر طاقة فظيع للتأكد من أن بطاقات الرسومات القوية من 2 إلى 4 تتمتع بالقدرة اللازمة. يعد Seasonic Prime Ultra هو المفضل لدينا لهذه المهمة ، حيث يتمتع بقوة هائلة تبلغ 1،300 واط وجميع الميزات التي تتوقعها من وحدة PSU متطورة.
إنه نظامي بالكامل ، ويتمتع بمعدل كفاءة يبلغ أكثر من 80 بلاتينيوم ، ولديه ضمان لمدة 12 عامًا ، ويعمل بصمت تام حتى يتم الوصول إلى 40 بالمائة من التحميل. كما أنه يحتوي على موصلات مطلية بالذهب لمزيد من المتانة ولمسة من الدرجة ، مع دعم بطاقات الرسومات المتعددة.
إنه ثمن باهظ ، لكن بالنسبة لأجهزة الكمبيوتر التي تعمل بالطاقة الفائقة والتي تريد أقصى درجات الاستقرار والكثير من الحماية للمكونات باهظة الثمن ، لا يمكن أن تخطئ في استخدام Seasonic Prime Ultra.

أفضل مصدر طاقة RGB PC:


Thermaltake Toughpower RGB
إذا كنت تحب جهاز الكمبيوتر الخاص بك مشرقًا وملونًا ، فيجب ألا تهمل PSU عندما يتعلق الأمر باختيار المكونات المجهزة بـ RGB. هناك عدد من الوحدات التي تبدو رائعة ولكنها لا تملك المكونات الأساسية اللازمة لضمان التشغيل المستقر أيضًا. هناك حيث يأتي Thermaltake Toughpower Grand RGB.
ويعد هذا خيارًا رائعًا ، حيث يجمع بين الكبلات المعيارية بالكامل وإضاءة RGB القابلة للبرمجة وتصنيف كفاءة 80+ Gold ومروحة تشغيل صامتة (ما لم تكن هناك حاجة إلى تشغيل عالي). يمكن تكوين إضاءة RGB إلى جانب أي إضاءة أخرى في جهاز الكمبيوتر الخاص بك للتأكد من أنها موحدة ومزامنة لتحقيق أقصى قدر من الفعالية.
يوجد ضمان لمدة 10 سنوات ، لذا إذا فشلت الإضاءة ، فستتأكد Thermaltake من حصولك على بديل.