القائمة الرئيسية

الصفحات



تحميل Windows 10 آخر تحديث مع أداة التفعيل بروابط مباشرة

 

Windows 10 Pro V20H2

أهم الميزات في هذا التحديث:


- تحديث قائمة إبدأ Start menu:

ستجدون بعض التغيرات الطفيفة على شكل قائمة إبدأ حيث أن القوائم تغيرت نوعا ما كما أنها أصبحت شفاشة بشكل أكبر من ذي قبل و سوف تلاحظون ذلك عند تغير ثيم الويندوز 10، وكذلك سوف تكون إستجابة قائمة إبدأ عند النقر عليه أسرع بكثير من ذي قبل، كون أن أحد أبرز المشاكل التي كان يعاني منها مستخدموا الويندوز 10 في الاصدارات القديمة هي قائمة إبدأ.

- متصفح Microsoft Edge الجديد:

حيث الأن من خلال الإصدار الجديد تم إعتماده بشكل كامل وجذري، حتى يتمكنوا من إنهاء أخطاء و مشاكل متصفح إدج الكثيرة التي لم يكن لها حل سوى تغيير بنية المتصفح إلى كروميوم .

- نسخ معلومات و خصائص الويندوز والكمبيوتر عبر زر Copy:

في الكثير من الاحيان تحتاج أن تقوم بإرسال معلومات جهازك إلى شخص ما لأغراض مختلفة إما لمساعدتك في حل مشكلة من المشاكل التي تواجهك أو لمقارنة إمكانية نظامك وحاسوبك بأجهزة أخرى، وهنا سوف تحتاج وقت طويلا حتى تتمكن من كتابة كل هذه المعلومات، إلا أن التحديث الجديد 20h2 جاء بزر يمكنه نسخ كل هذه المعلومات بنقرة زر واحدة فقط.

- خاصية Multitasking:

عند النقر على زر Alt +Tab تنبثق كل النوافذ المفتوحة على جهازك لكي تختار من بينها ما تشاء، بدلا من البحث عن كل أيقونة على حدى، هذه الميزة تم تحسينها لكي تشمل كل الصفحات حتى المفتوحة منها على المتصفحات.

- خاصية Refresh Rate:

هذه الميزة مرتبطة بالشاشة وهي تعني عدد المرات التي تقوم بها الشاشة بعمل تحديث في الثانية فكل ما كانت هذه النسبة عالية كلما إستمتعت بدقة جد عالية.

- تغيير شكل أيقونات إشعارات ويندوز 10:

قد يلاحظ البعض منكم تغييرات طفيفة على أيقونات الإشعارات الخاصة بالويندوز مباشرة بعد تنزيل هذا التحديث، حيث أنه تم تخصيصها بشكل أكبر من ذي قبل.

- تسريع وحل مشاكل Windows explorer :

عند الدخول للبحث أو العمل من خلال ويندوز إكسبلورر غالبا ما كانت تواجه مشاكل البطئ و الإنتظار و تهنيج ويندوز 10 بل و ربما حتى توقفه عن العمل، حاولت مايكروسوفت من خلال التحديثات الاخيرة التغلب على هذا المشكل بشكل أكبر .


- روابط تحميل النسخة: 


نسخة Win10_20H2_English_x64


تحميــــــــــــــــــل


*****************************

 نسخة Win10_20H2_Arabic_x64


تحميــــــــــــــــــل


*****************************


تفعيل النسخة


تعليقات